تسجيل دخول

البريد الالكتروني / الموبايل: *
كلمة المرور: *
التسجيل من خلال حسابك فايسبوك
ليس لديك حساب؟ تسجيل

خارطة الطّريق نحو التّصفية

تاريخ البداية:
11 أيلول 2019
تاريخ الانتهاء:
11 أيلول 2019
وقت البداية
5:30 PM
وقت النهاية
6:30 PM
اضف الى
11-09-2019 17:30 11-09-2019 18:30 Asia/Jerusalem خارطة الطّريق نحو التّصفية

 

استكشاف الأعمال الفنيّة عن قُرب
خارطة الطّريق نحو التّصفية
مع الفنّانة رنا بشارة

تستخدم رنا بشارة آثار المشهد الطبيعي من خلال الصّبار. حُمّل الصّبار قيمة رمزية خاصّة بوصفه مُحدّدًا لمواقع القرى المدمّرة والممحوة عام 1948، ورمزًا معتمدًا للصمود. في عملها التركيبي "خارطة الطريق نحو التصفية، 2006- مستمر "، تخلق بشارة غرفة تتعلّق بمركزها قطع صبّار جافّة تبدو آثارها كهياكل هشّة وغريبة، والتي، حسب تعليق الفنّانة، تخلق مصفوفة من الظّلال على خرائط تُغطّي أسطح الغرفة. هذه الخرائط نفسها تفصّل تغيرات المشهد الطبيعي. تحاكي هياكل الصّبار الخرائط، معبرةً عن منظر هشّ وممزّق.

لغرض التّنظيم، نرجو التّسجيل المُسبق من خلال الرّابط هُنا
http://www.palmuseum.org/contact-us/what-s-on-intimate-terrains

رام الله والبيرة
قام بانشائها
المتحف الفلسطيني
المتحف الفلسطيني
شارع المتحف (متفرع من شارع عمر بن الخطاب)بيرزيت, رام الله والبيرة

خارطة الطّريق نحو التّصفية

 

استكشاف الأعمال الفنيّة عن قُرب
خارطة الطّريق نحو التّصفية
مع الفنّانة رنا بشارة

تستخدم رنا بشارة آثار المشهد الطبيعي من خلال الصّبار. حُمّل الصّبار قيمة رمزية خاصّة بوصفه مُحدّدًا لمواقع القرى المدمّرة والممحوة عام 1948، ورمزًا معتمدًا للصمود. في عملها التركيبي "خارطة الطريق نحو التصفية، 2006- مستمر "، تخلق بشارة غرفة تتعلّق بمركزها قطع صبّار جافّة تبدو آثارها كهياكل هشّة وغريبة، والتي، حسب تعليق الفنّانة، تخلق مصفوفة من الظّلال على خرائط تُغطّي أسطح الغرفة. هذه الخرائط نفسها تفصّل تغيرات المشهد الطبيعي. تحاكي هياكل الصّبار الخرائط، معبرةً عن منظر هشّ وممزّق.

لغرض التّنظيم، نرجو التّسجيل المُسبق من خلال الرّابط هُنا
http://www.palmuseum.org/contact-us/what-s-on-intimate-terrains

الفعاليات ذات الصلة
ارسل الى صديق
11-09-2019 17:30 11-09-2019 18:30 Asia/Jerusalem خارطة الطّريق نحو التّصفية

 

استكشاف الأعمال الفنيّة عن قُرب
خارطة الطّريق نحو التّصفية
مع الفنّانة رنا بشارة

تستخدم رنا بشارة آثار المشهد الطبيعي من خلال الصّبار. حُمّل الصّبار قيمة رمزية خاصّة بوصفه مُحدّدًا لمواقع القرى المدمّرة والممحوة عام 1948، ورمزًا معتمدًا للصمود. في عملها التركيبي "خارطة الطريق نحو التصفية، 2006- مستمر "، تخلق بشارة غرفة تتعلّق بمركزها قطع صبّار جافّة تبدو آثارها كهياكل هشّة وغريبة، والتي، حسب تعليق الفنّانة، تخلق مصفوفة من الظّلال على خرائط تُغطّي أسطح الغرفة. هذه الخرائط نفسها تفصّل تغيرات المشهد الطبيعي. تحاكي هياكل الصّبار الخرائط، معبرةً عن منظر هشّ وممزّق.

لغرض التّنظيم، نرجو التّسجيل المُسبق من خلال الرّابط هُنا
http://www.palmuseum.org/contact-us/what-s-on-intimate-terrains

رام الله والبيرة


مكان الفعالية